جامعة الجزيرة تقيم يوم المعايدة السنوي لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك 

01 يوليو, 2024
جامعة الجزيرة تقيم يوم المعايدة السنوي لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك 

 
 الأثنين 25 ذو الحجة 1445 - 1 يوليو 2024م
 
 
أقامت جامعة الجزيرة بمحافظة إب، وسط أجواء سادها الود والتسامح والمحبة بين جميع منسوبي الجامعة، اليوم، يوم المعايدة السنوي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، نظمته إدارة الموارد البشرية بالجامعة 
 
وجرى خلال يوم المعايدة، الذي أقيم برعاية رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور عبدالرقيب صبيح ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نشوان المجمر وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية والأكاديمية وكافة موظفي الجامعة، تبادل التهاني والتبريكات بين الجميع بهذه المناسبة.
 
مؤكدين الإصرار على المضي في الارتقاء بالجامعة والتحديث والتطوير المستمر للمناهج الدراسية واستخدام التقنيات الحديثة وفتح التخصصات المواكبة لمتطلبات سوق العمل والتفوق على كافة المستويات والأصعدة.
 
وخلال فعاليات يوم المعايدة، هنأ رئيس مجلس الأمناء بالجامعة الدكتور عبدالرقيب صبيح، كافة منسوبي الجامعة من الكادر الأكاديمي والإداري والفني بعيد الأضحى المبارك، راجيا من الله أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية أعواما عديدة وأزمنة مديدة، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان، وأن يعجل بالنـصر والتمكين للمـرابطين والمجاهـــدين في قطــاع غز ة وأن يمدهم بالصبر والثبات. 
 
ولفت الدكتور "صبيح " إلى المستوى المرموق الذي وصلت إليه الجامعة بين الجامعات الوطنية الأخرى، 
 
فيما أشاد رئيس الجامعة الدكتور نشوان المجمر، بمستوى الانضباط الوظيفي والدقة في إنجاز الأعمال استعداداً لاستئناف عملية القيد والتسجيل والعام الدراسي الجديد والذي يعد انعكاس لمدى الإخلاص والانتماء لهذه المؤسسة الأكاديمية الرائدة.
 
وأكد رئيس الجامعة أن جهود الجميع وتفانيهم في إنجاح العملية التعليمية للعام الفائت تكلل بفتح الجامعة هذا العام أقسام حيوية تعد إضافة نوعية للجامعة والمحافظة وهي الأمن السيبراني والذكاء الإصطناعي وعلم البيانات.  
 
وبدورهما، قدما نائب رئيس الجامعة الدكتور صادق اليوسفي والأمين العام الدكتور مالك الشجاع، مباركاتهما لجميع موظفي الجامعة والأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة الدينية العظيمة، معربين عن أهمية العمل بروح المحبة والإخاء والحفاظ عليهما، وشددا على أهمية الإستمرار في السعي نحو النجاح والتميز ومواصلة تحقيق رؤية ورسالة الجامعة موضحين الإستعدادات الجارية لبدء العام الجامعي الجديد 1446ه
 
من جهته أشاد مدير الموارد البشرية الأستاذ محمد العطاب باللفتة الكريمة لقيادة الجامعة التي تحرص على دعم الروابط والعلاقات الاجتماعية بين كافة منسوبي الجامعة وتعزيز روح الانتماء والتواصل الحثيث من خلال إقامة هذه الفعاليات واللقاءات الودية.
 
هذا وعبر موظفو الجامعة عن سعادتهم بهذه المبادرة المميزة من قبل قيادة الجامعة ودورها في تعزيز الإنتماء وتعميق أواصر الأخوة و الزمالة بين منتسبي الجامعة، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
 
وفي ختام المعايدة، التي تخللها العديد من الكلمات والمداخلات أبرزها للدكتور محمد الجرادي، تم توزيع هدايا العيد لجميع العاملين بالجامعة