إفتتاح المعرض الثقافي الأول بجامعة الجزيرة - اليمن 

11 يناير, 2023
إفتتاح المعرض الثقافي الأول بجامعة الجزيرة - اليمن 


: إعلام الجامعة 


أفتتح اليوم الأربعاء 18 جماد الآخر 1444ه الموافق 11 يناير 2023 المعرض الثقافي الأول والذي تقيمه عمادة شؤون الطلبة ونادي كن قارئاً العلمي والثقافي والذي يستمر لمدة أسبوع.

حيث رحب الدكتور عبدالرقيب صبيح رئيس مجلس أمناء جامعة الجزيرة بالحاضرين جميعا مقدماً شكره لعمادة شؤون الطلبة ومنتدى كن قارئاً على هذا النشاط المتفرد في محافظة إب مؤكداً على أهمية القراءة في زيادة التحصيل العلمي والأكاديمي للطلاب وأن الجامعة تولي اهتماماً خاصاً للأنشطة الثقافية والعلمية والرياضية لما لها من فائدة كبيرة  مما جعل جامعة الجزيرة كيان للتحصيل العلمي والأكاديمي والإبداعي . 

من جانبه عبر الدكتور أحمد الجعشني عميد شؤون الطلبة بكلمة عن سعادته بإفتتاح الأسبوع الثقافي الذي جاء ثمرة للجهود التي تنفذها العمادة في الأنشطة المختلفة للطلبة في الكليات والمستويات المختلفة داعياً الطلبة للمشاركة الفاعلة في الأنشطة الرياضية والثقافية القادمة التي ستقيمها العمادة .

وتخلل حفل الافتتاح عرض مسرحي صامت وعروض رياضية مختلفة للطلبة وتكريم الطلبة الفائزين بالمسابقة الثقافية التي أقامها نادي كن قارئاً 
حيث فاز في مسابقة الشعر الطالب صقر رسام مستوى رابع مختبرات 
وفي مجال المقال الطالب سام الخولاني مستوى ثاني طب وجراحة الفم والأسنان 
وفي مجال التصوير الطالب محمد المقراني مستوى ثاني تقنية معلومات 
وفي مجال الخط الطالبة ريم الناهي مستوى رابع مختبرات 
وفي مجال الرسم الطالب يونس الشجاع مستوى اول هندسة 
وفي مجال الألقاء الصوتي الطالب أحمد ناجي  مستوى أول هندسة 

  حضر الفعالية الدكتور صادق اليوسفي نائب رئيس الجامعة، والأستاذ مالك الشجاع،  وعدد من رؤساء ألاقسام  العلمية وموظفو الجامعة وجموع حاشدة من طلبة الجامعة. 
ثم قامت قيادة الجامعة بافتتاح معرض الكتاب وركن المواهب والطبق الخيري ومعرض اللوحات.