جامعة الجزيرة تحتفي بتخريج دفعة نهضة وطن- كلية العلوم والهندسة وكلية العلوم الادارية

22 يوليو, 2019
جامعة الجزيرة تحتفي بتخريج دفعة نهضة وطن- كلية العلوم والهندسة وكلية العلوم الادارية

جامعة الجزيرة تحتفي بتخريج دفعة نهضة وطن. 
في احتفالية بهية اكتظت بها جنبات القاعة الملكية بمدينة إب احتفت جامعة الجزيرة بتخريج أبنائها الخريجين و الخريجات دفعة نهضة وطن من طلبة كليتي العلوم والهندسة والعلوم الإدارية والإنسانية في أقسامهما المختلفة الهندسة المعمارية وعلوم الحاسوب وإدارة الأعمال والمحاسبة والشريعة والقانون. 
وفي الحفل الذي شهد حضورا كبيرا تقدمته قيادة السلطة المحلية التي ألقى فيها وكيل المحافظة الأستاذ قاسم المساوى كلمة أشاد فيها بالجامعة وهنأ الخريجين و الخريجات دفعة نهضة وطن. 
وكان في مقدمة الحضور قيادة الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور أحمد الهبوب ونائب رئيس الجامعة الدكتور صادق اليوسفي والدكتور أحمد شرف الدين أمين عام مجلس الأمناء والأستاذ الدكتور محمد الجرادي عميد كلية العلوم والهندسة والدكتور عبدالله الأصبحي عميد مركز الجزيرة للتدريب والاستشارات والدكاترة الأجلاء رؤساء الاقسام الأكاديمية ومدراء عموم عدد من مديريات المحافظة وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة وأعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الطلبة وكل محبي وأصدقاء الخريجين و الخريجات. 
وفي كلمة الجامعة التي ألقاها الدكتور صادق اليوسفي نائب رئيس جامعة الجزيرة هنأ فيها المحتفى بهم ورحب بالحاضرين جميعا وأعطى عرضا موجزا للجهود المبذولة من قبل الجامعة في تخريج هذه الكوكبة من الطلبة. 
كما نوه إلى أسهامات الجامعة في خدمة المجتمع والتخفيف من الأعباء التي يمر بها المواطن والوطن من خلال المنح المجانية التنافسية التي أعلنت عنها الجامعة في مختلف التخصصات لكافة خريجي الثانوية العامة ومنح مجانية لحفاظ القرآن الكريم..
والتخفيضات التي تصل إلى ٣٠% في مختلف التخصصات. 
تخلل الحفل وصلات فنية أشعلت قاعة الاحتفال وعرض مسرحي هادف وممتع لنجوم الفن بمحافظة إب أبطال مسلسل مع ورور ومسلسل غربة البن .
واختتم الحفل بتكريم دفعة نهضة وطن وكافة الجهات التي أسهمت في في نجاحه المبهر.

...............................................................................................................................
............................................................................................................................................................
.......................................................................................................................................................................................