حفل تخرج دفعة رواد المستقبل

05 أكتوبر, 2018
حفل تخرج دفعة رواد المستقبل

جامعة الجزيرة تحتفي بدفعة رواد المستقبل..
ازدانت اليوم الأربعاء القاعة الملكية باحتفالية بديعة بتخرج دفعة رواد المستقبل من طلبة كلية العلوم الإدارية والإنسانية بجامعة الجزيرة في أقسام المحاسبة وإدارة الأعمال والشريعة والقانون..
وتقاطر المئات من الضيوف وأهالي الخريجين منذ الصباح الباكر مشاركين ومهنين بهذه الاحتفالية التي كان نجومها كوكبة رائعة من الخريجين والخريجات حتى اكتظت بهم جنبات القاعة.
حضر الحفل عدد من قيادات السلطة المحلية وعلى رأسهم الدكتور علي الزنم وكيل المحافظة وعدد من قيادات المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المعاهد الصحية والمهنية وقيادات جامعة الجزيرة ممثلة بالاستاذ الدكتور أحمد الهبوب رئيس الجامعة والدكتور صادق اليوسفي نائب رئيس الجامعة ود. احمد شرف الدين أمين عام مجلس الأمناء وأ. مالك الشجاع أمين عام الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التديس .
وعدد من أعضاء مجلس أمناء جامعة الجزيرة على رأسهم أ. ابراهيم شريف عضو مجلس الامناء..
وقد ألقيت في الحفل عدد من الكلمات من قبل رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة عميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية اشارت بمجملها للجهود العظيمة التي تقوم بها الجامعة في مسيرتها العلمية والأكاديمية واهتمامها بالطلبة في مختلف التخصصات وإكسابهم العلوم والمعارف المختلفة بالأضافة لإكسابهم المهارت والخبرات التي تؤهلهم لسوق العمل وخدمة المجتمع والنهوض بالوطن.
كما ألقى د. علي الزنم كلمة السلطة المحلية أشاد فيها بجامعة الجزيرة والدور الريادي الذي تقوم به في المحافظة من الناحية العلمية والأكاديمية والأنشطة المختلفة التي تخدم المجتمع وكذلك التسهيلات التي تقدمها الجامعة لأبنائها الطلبة مراعاة لظروف المجتمع.
كما ألقى الخريج أكرم قاسم كلمة الخريجين أشاد فيها بالجامعة وماتقدمه من خدمة تعليمة راقية .
تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والوطنية..
وتوج الحفل بتكريم الخريجين والخريجات والجهات والشخصيات الداعمة للحفل.